أخر الاخبار

عودة البرازيلي برونو سافيو للمشاركة في المران الجماعي بعد فترة الراحة

بعد أخذه راحة من التدريبات ومن المشاركة في ودية بتروجيت عاد الوافد الجديد البرازيلي برونو سافيو  وشارك في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وحصل سافيو على راحة من التدريبات لتخفيف الحمل البدني عليه لاسيما أنه شارك في عدد من المباريات مع فريق بوليفار في الدوري البوليفي قبل وصوله إلى القاهرة وخوضه فترة الإعداد مع الأهلي التي تشتمل التدريب على فترتين.

وانتظم اللاعب اليوم في التدريبات الجماعية, وفضل الجهاز الطبي عدم مشاركة سافيو في المباراة الودية أمام بتروجت التي أقيمت أمس والتي أنتهت بخماسية للاهلي مقابل هدف وحيد لبتروجيت أحرزه محمود فليكس.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراتين وديتين الاولي أمام أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم  الاخيرةأمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏ استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في تونس في دور ال٣٢ بدوري أبطال أفريقيا وذلك ان شاء الله يوم 9 أكتوبر المقبل في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة,والثالثة بتوقيت تونس, يذكر أن الاتحاد المنستيري تخطي فريق الجيش الرواندي في دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى مقابلة الأهلي في دور الـ 32 من البطولة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-