أخر الاخبار

اقالة جوليان لوبيتيغي مدرب أشبيلية بعد الخسارة من دورتموند اليوم برباعية

عبر صفحاته الرسمية أعلن نادي أشبيلية الاسباني أقالة مدرب الفريق الاسباني جوليان لوبيتيجي,وذلك بعد خسارة  الفريق برباعية مقابل هدف اليوم الاربعاء 5 أكتوبر امام فريق بوروسيادورتموند في دوري أبطال أوروبا,

حيث يتواجد الفريق في المجموعة الخامسة والتي تضم كلا من مانشستر سيتي الانجليزي,بوروسيا دورتموند الالماني,اشبيلية الاسباني,كوبنهاغن.

ويتصدر السيتي المجموعة برصيد 9 نقاط ثم بوروسيا برصيد6 نقاط ثم اشبيلية الذي لم يفز في ثلاث مباريات, وكذلك تردي النتائج في الدوري الاسباني حيث يتواجد الفريق في المركز ال17 برصيد5 نقاط.

وأعفى نادي إشبيلية Julen Lopetegui من مهامه كمدرب للفريق الأول بعد الخسارة برباعية من بوروسيا دورتموند.

تولى لوبيتيجي تدريب إشبيلية في 170 مناسبة: 121 مباراة في الليغا و 15 في كأس الملك و 16 في الدوري الأوروبي و 17 في دوري أبطال أوروبا وواحدة في كأس السوبر الأوروبي.

حقق 89 فوزًا و 45 تعادلاً و 35 هزيمة ، وهو ما يضعه أيضًا في المركز الثالث من حيث الانتصارات ، خلف المدربين كاباروس وإيمري.

عرض نادي إشبيلية على جولين لوبيتيغي خيارحفل وداع عام في ملعب رامون سانشيز معقل اشبيلية, وشكر النادي المدرب على احترافه وعمله الجاد طوال أكثر من ثلاث سنوات قضاها في النادي ، كما يتمنى له التوفيق والنجاح في مساعيه المستقبلية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-