أخر الاخبار

لفتة جميلة من محمدصلاح مع تريزيجيه بعد مباراة مصر وبلجيكا اليوم(2-1)

في لفتة جميلة من النجم العالمي محمدصلاح أعطي صلاح محمود تريزيجيه جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا الودية اليوم بعد ان قدمت الي صلاح عقب انتهاء المباراة اليوم بفوز الفراعنة بنتيجة 2-1. وسجل تريزيجيه الهدف الثاني لمصر في الدقيقة"46" من انفراد بالحارس كورتوا بعد أسيست رائع من محمد صلاح

وأشادمحمد صلاح بمستوى محمود تريزيجيه قائلا :أنه كان أحد نجوم اللقاء ويستحق رجل المباراة بعد إحرازه لهدف رائع بأسيست من منتصف الملعب من محمدصلاح.

وتمكن المنتخب المصري من أحراج المنتخب البلجيكي اليوم والفوز عليه بثنائية مقابل هدف, سجل الهدف الاول مصطفي محمد نجم نانت الفرنسي في الدقيقة"33" من تصويبة رائعة, وسجل تريزيجيه الهدف الثاني لمصر الدقيقة"46" من انفراد بالحارس كورتوا بعد أسيست رائع من محمد صلاح, ثم أضاف هدف بلجيكا اللاعب لويس أوبيندا في الدقيقة"76" .

ولعبت المباراة الودية بين مصر وبلجيكاعلى أرضية ملعب "استاد جابر الأحمد الدولي"بالكويت اليوم الجمعة  18 نوفمبر في مباراة ودية تاريخية.

وتأتي مباراة مصر وبلجيكا الودية،في وقت يستعد المنتخب البلجيكي لخوض بطولة كأس العالم2022 الحالية,وتتواجد بلجيكا في المجموعة الخامسة والتي تضم كلا من بلجيكا,كندا,كرواتيا,المغرب.وستكون المباراة الاخيرة لبلجيكا قبل كأس العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-