أخر الاخبار

لقطة جميلة بين محمد صلاح وهازارد وكورتوا بعد نهاية مباراة مصر وبلجيكا(2-1)

ألتقطت عدسات كاميرا قناة أبوظبي الرياضية لقطة مداعبة بين نجم المنتخب المصري وليفربول الانجليزي محمد صلاح وبين هازارد نجم منتخب بلجيكا وريال مدريد الاسباني ومعه زميله حارس المرمي العالمي كورتوا بعد انتهاء مباراة مصر وبلجيكا الودية الاخيرة اليوم بنتيجة 2-1 لصالح الفراعنة.

ومن المعروف لدي أكثر المتابعين أن محمد صلاح وهازارد تجمعهم صداقة قديمة منذ ان كانوا سويا في تشيلسي وظلت هذه العلاقة حتي بعد أنتقال صلاح للدوري الايطالي وعند عودته الي ليفربول في الدوري الانجليزي.

وتمكن المنتخب المصري من أحراج المنتخب البلجيكي اليوم والفوز عليه بثنائية مقابل هدف, سجل الهدف الاول مصطفي محمد نجم نانت الفرنسي في الدقيقة"33" من تصويبة رائعة, وسجل تريزيجيه الهدف الثاني لمصر الدقيقة"46" من انفراد بالحارس كورتوا بعد أسيست رائع من محمد صلاح, ثم أضاف هدف بلجيكا اللاعب لويس أوبيندا في الدقيقة"76" .

ولعبت المباراة الودية بين مصر وبلجيكاعلى أرضية ملعب "استاد جابر الأحمد الدولي"بالكويت اليوم الجمعة  18 نوفمبر في مباراة ودية تاريخية.

وتأتي مباراة مصر وبلجيكا الودية،في وقت يستعد المنتخب البلجيكي لخوض بطولة كأس العالم2022 الحالية,وتتواجد بلجيكا في المجموعة الخامسة والتي تضم كلا من بلجيكا,كندا,كرواتيا,المغرب.وستكون المباراة الاخيرة لبلجيكا قبل كأس العالم.

وبالنسبة لمنتخب مصر استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة في 2024 في كوت ديفوار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-