أخر الاخبار

ليفاندوفسكي عن اعتزال بيكيه:أسطورة وقد فعل كل شئ من أجل هذا النادي(فيديو)

تحدث النجم البولندي ليانفدوفسكي عن اعتزال زميله في الفريق جيرارد بيكيه وقال:

"بالنسبة لي هو ليس مجردأسطورة في النادي ولكنه لاعب كبير ولقد تقابلنا أكثر من مباراة ضد بعضنا البعض وهذا كان تحد كبير لكلانا, وقاتلنا سويا في الفريق عندما جئت كان لاعبا مذهلا ويملك كل شئ وكذلك شخص رائع علي المستوي الشخصي ,ولقد ساعدني كثيرا منذ قدومي في أول يوم الي برشلونة,وأناأعلم ان برشلونة كنادي ومدينة هي أهم شئ في حياته,وقد فعل كل شئ من أجل هذا النادي."

وكان بيكيه نجم دفاع فريق برشلونة الاسباني وأسطورته قد أعلن عبر فيديو نشره عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، يوم الخميس الماضي 3 نوفمبر ، اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا،

ومن المقرر أن تكون مباراة برشلونة وألميريا غدا السبت 5 نوفمبر على أرضية ملعب " الكامب نو " معقل البرسا في مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية  هي مباراة الاعتزال الرسمية للنجم الاسباني بيكيه.

وقال بيكيه فى رسالته لجماهير برشلونة،:"خلال الأسابيع الأخيرة الكثيرون تحدثوا عني، وأنا لم أقل شيئا. لكنني الآن سأتحدث عن نفسي. كحال الكثيرين منكم، كنت مشجعا للبارسا نشأت في أسرة عاشقة لكرة القدم. ومشجعة للبارسا".

وأضاف قائلا:"هذا السبت سيكون آخر لقاء لي في الكامب نو، وسأصبح بعد ذلك مجرد مشجع كولي عادي، يشجع الفريق".

وأختتم قائلا:"سأمرر عشقي للنادي لأطفالي، كما فعلت عائلتي معي.. أنتم تعرفونني.. عاجلًا أم آجلًا: سأعود! أراكم في الكامب نو، فيسكا البارسا إلى الأبد!".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-