أخر الاخبار

لقاءالنجم المصري مطصفي محمد مع نادي نانت الفرنسي

 عبر صفحته الرسمية نشر نادي نانت الفرنسي لقاء مع النجم المصري مطصفي محمد المحترف ضمن صفوف الفريق ,والمعار هذا الموسم - مع خيار للشراء - إلى إف سي نانت بواسطة غلطة سراي ( تركيا) ،

مصطفى ، ما هي الطفولة التي عرفتها في مصر ، عند سفح أهرامات الجيزة الشهيرة؟

مصطفى محمد: لقد عشت طفولة كلاسيكية سعيدة في منزل صحي. كان والداي ينتميان إلى الصف المصري المتواضع ودائماً ما غرس في داخلي أهمية المدرسة ،وشيئًا فشيئًا بعد بدأت حب كرة القدم ، أدركت أن هذه الرياضة يجب أن يكون لها مكان أكثر أهمية في حياتي ".

كيف دخلت كرة القدم حياتك؟

"دخلت عالم كرة القدم منذ صغري ، ألعب في الشارع مثل العديد من الشباب المصري. ذات يوم ، كنت أرافق والدي للعمل ورأينا أن هناك نادًا يقوم بالكشف. موعد. كل شيء سار على ما يرام! "

لقد تدربت في صفوف نادي الزمالك أحد الأندية الرائدة في مصر. ما هي الذكريات التي لديك عن تدريبك؟

"أثناء تدريبي ، كان عليك دائمًا إثبات نفسك. هذه هي الثقافة التي غرسها نادي الزمالك. لطالما كان لدى النادي فكرة إرسال لاعبيه الشباب إلى فرق محترفة أخرى للتعلم ".

كيف تصف الدوري المصري؟

"إنها بطولة يقل مستواها عن البطولات الأوروبية مثل البطولة الفرنسية على سبيل المثال. الاحتراف ليس هو نفسه داخل الأندية أيضًا ، اثنان منهم ، بسبب قوتهم المالية وهيكلهم ، يتنافسون على اللقب كل عام: الأهلي ونادي الزمالك ".

هذا الصيف ، انضممت إلى فرنسا و FC Nantes. كيف كان تكيفك في المجموعة؟

"لقد وصلت إلى هنا في نانت ، مع الرغبة في اتخاذ خطوة جديدة في مسيرتي. كان الترحيب الذي تلقاه النادي بأكمله ، والموظفين وكذلك زملائي في الفريق جيدًا للغاية. لقد شعرت حقًا بلطف لا يصدق من الجميع. أود أن أشكر رئيس مجلس الإدارة فالديمار كيتا وكذلك فرانك كيتا ، نائب المدير العام على ثقتهم اليومية منذ وصولي ".

من هم اللاعبين الذين تحب قضاء الوقت معهم؟

"أتواصل بشكل جيد مع موسى (سيسوكو) ، الذي تطور التقارب معه بشكل عفوي للغاية. نحب أن نلعب" يلا لودو "(الخيول الصغيرة) معًا. أنا أيضًا قريب من بيدرو (شيريفيلا). الجو في المجموعة جيدة وأنا أتحدث كثيرًا أيضًا مع ألبان (لافونت) أو لودو (بلاس) ".

سجلت هدفك الأول باللونين الأصفر والأخضر في 28 أغسطس في La Beaujoire أمام نادي Toulouse FC ...

"هذا الهدف الأول ساعدني بشكل جيد! التسجيل بسرعة بعد وصولي ، ما هو أكثر على أرضنا ، سمح لي باكتساب الثقة وفوق كل شيء اكتساب المزيد من الثقة من المشجعين والمدرب. 

من بين صفاتك الهجومية ، أجادة ضربات الرأس ...

"إنها هدية (يبتسم). لطالما أحببت الضربات الرأسية ، كما أنني أعمل عليها كثيرًا ، يجب أن أكون حاضرًا في الاستقبال لأفرض نفسي برأسي. وأفعل كل شيء للتسجيل. . "

جانب آخر من مميزاتك ، ميولك للادوار  الدفاعية "لقد نشأت على رفض الهزيمة"

هل محمد صلاح مصدر إلهام لك؟

"إنه لمن دواعي الفخر أن أكون قادرًا على اللعب إلى جانبه. كل المصريين سعداء لأن يكونوا قادرين على الاعتماد على لاعب مثله في الاختيار. إنه شخص بسيط ويشرفني أن ألعب في الفريق معه. "

هل لديك كلمة أخيرة للجماهير؟

"دعمهم في كل مباراة هو دائمًا ميزة حقيقية للفريق ويسمح لنا بالتفوق على أنفسنا. خلال المباراة الأخيرة ضد أوكسير ، شعرنا بغياب المشجعين . لم يكن لمباراة كرة القدم طعم بدونهم. لذلك ، شكرًا لك وأتمن من الجمهور مواصلة تشجيعنا خلال النصف الثاني من الموسم! "

النجم المصري مطصفي محمد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-