أخر الاخبار

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري الابطال والقنوات الناقلة

 يبحث عشاق اللعبة الشعبية الاولي في العالم وهي كرة القدم عن مباراة كبيرة وهامة في عالم كرة القدم العالمية وهي مباراة ليفربول وريال مدريد,ويتسائل الكثير ليفربول وريال مدريد هيلعبوا امتى؟,وكذلك موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة,وكيفية مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد,واخرين يبحثون عن تاريخ مواجهات ليفربول وريال مدريد ويكيبيديا,وفي هذا التقرير سنسرد لكم تفاصيل المباراة القوية المرتقبة بين العملاقين الانجليزي والاسباني.

علي ملعب "الأنفيلد" ووسط جماهيره يستقبل الريدز ليفربول الانجليزي(liverpool) نادي ريال مدريد الأسباني(realmadrid) الالماني مساء اليوم الثلاثاء 21 فبراير2023 في مباراة ذهاب دور ال16 من بطولة دوري ابطال اوروبا(uefa champions league) 2022-2023 ,علي أن تلعب مباراة الإياب بين الفريقين، على ملعب "البرنابيو" يوم15 مارس 2023 أن شاء الله.

تاريخ مواجهات ليفربول وريال مدريد في دوري الابطال:

ريال مدريد الاسباني هو عملاق بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 14 مرة اما ليفربول الانجليزي ففاز بالبطولة 6 مرات الاكثر علي صعيد الاندية الانجليزية.ألتقي الفريقان 9 مرات فاز فيها ريال مدريد 6 مرات وفازليفربول فيها مرتان, وتعادلا مرة واحدة,واستطاع ريال مدريد تسجيل 11 هدفًا في مقابل تسجيل 8 أهداف أحرزها ليفربول.

موعدمباراة  ليفربول وريال مدريد في دوري الابطال :

تنطلق أحداث مباراة  ليفربول وريال مدريد في دوري الابطال  في تمام ال 10:00 مساءا بتوقيت القاهرة,وال11:00 مساء بتوقيت السعودية

قنوات بث مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري الابطال :

تنقل أحداث مباراة  ليفربول وريال مدريد في دوري الابطال  قناة beIN Sports 1 HD Premium القطرية.

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري الابطال :

يعلق علي احداث المباراة المعلق الجزائري "حفيظ دراجي".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-