أخر الاخبار

الخطيب يشكرالجماهيرالمغربية الشقيقة و«لقجع» على دعم الأهلي في مونديال الأندية

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي  الشكر للجماهير المغربيةالشقيقة و«لقجع» على مساندة الأهلي في كأس العالم للأندية وأثني علي الأشقاء في المغرب على الاستقبال وكرم الضيافة، ومساندة فريق الأهلي أمس في أولى مباريات مونديال الأندية.. وأشار إلى تقديره البالغ لهذا الموقف من الجماهير المغربية الشقيقة وخاصة التي تواجدت في ملعب المباراة، وساندت لاعبي الأهلي وجهازهم الفني. كما وجه رئيس النادي الشكر إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، والذي حرص على زيارة البعثة في فندق الإقامة، ودعم الفريق ولاعبيه قبل المواجهة مع أوكلاند سيتي. وتمنّى رئيس الأهلي النجاح والتوفيق لدولة المغرب الشقيقة في تقديم بطولة تليق بتاريخها العريق وجماهيرها العاشقة لكرة القدم.  

 وتمكن فريق الأهلي المصري من تحقيق الفوز باكتساح علي نظيره أوكلاندسيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا بثلاثية نظيفة دون رد مع تقديم اداء كبير طوال المباراة سجل ثلاثية الاهلي اللاعب حسين الشحات في الدقيقة"47" من تسدسيدة صاروخية واللاعب محمد شريف في الدقيقة"56" فيما أختتم ثلاثية الاهلي اللاعب بيرسي تاو في الدقيقة"86" ليصعد الاهلي إلى الدور ربع النهائي، لمواجهًة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، الصاعد مسبقا إلى ربع النهائي.

  جرت المباراةفي أفتتاحية بطولة كأس العالم للأندية2022وعلي أرضية " استاد طنجة "بالمغرب اليوم الأربعاء 1فبراير2023 في أطار مبارايات الجولة الأولي من بطولة كأس العالم للاندية2023 بالمغرب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-