أخر الاخبار

رسميا البرتغالي كارلوس كيروش مدربا لمنتخب قطر لكرة القدم

عبر صفحته الرسمية أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم تعيين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدربا لمنتخب قطر لكرة القدم حتي كأس العالم القادم2026 أن شاء الله والذي يقام في أمريكا وكندا والمكسيك ـ

وجاء قرار تعيين كيروش خلفاللمدرب الأسباني فليكس سانشيز بعد سوء النتائج التي ظهر عليها المنتخب في كأس العالم الماضية علي أرضه .

وسيقود كيروش التدريبات مع أستعداد العنابي لبطولةالكأس الذهبية2023 أن شاء الله في يوليو المقبل في أمريكا,والتي يشارك فيها العنابي بدعوة خاصة من الكونكاكاف بعد أن شارك في النسخة الماضية2021.

 تولي البرتغالي كارلوس مانويل دي كيروش،صاحب ال70 عاما   تدريب منتخب البرتغال، الإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا وإيران وكولومبيا، وقاد جنوب إفريقيا (2002) والبرتغال (2010) وإيران (2014 و 2018) للوصول إلى كأس العالم. و تولي قيادةمنتخب مصر في 2021 في بطولة أمم أفريقيا والتصفيات المؤهلة الي كأس العالم قطر2022 ووصل بالفريق الي النهائي والمباراة الفاصلة لكنها لم تكتمل بالنجاح.

على مستوى الأندية، درب سبورتينغ لشبونة، ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي لكرة القدم ونادي ريال مدريد الإسباني. كما كان لديه فترتان كمساعد مدرب لأليكس فيرجسون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-