أخر الاخبار

شاهد ثأرغابي من سيبايوس في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد(شد شعر وضرب)

ضرب غافي لسيبايوس في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

تمكن فريق برشلونة من الفوز علي فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف سجل هدف الريال الاول اللاعب "أروخو"بالخطأ في مرماه في الدقيقة"9" من كرة عرضية من اللاعب فينيسيوس جونيور  ثم تعادل برشلونة في الدقيقة"45" عن طريق اللاعب "سيرجيو روبيرتو" ثم أضاف هدف الفوز لبرشلونة اللاعب "فرانك كيسييه" في الدقيقة"92"لتنتهي المباراة علي ذلك ويقترب برشلونة أكثر من حسم لقب الليجا الاسبانية.

وخلال المباراة رصدت الكاميرات لقطة بين غافي وسيبايوس قام فيها جافي بضرب سيبايوس بالكتف دون كرة وأوقعه أرضا دون أن يراه الحكم ولم يتعرض جافي للعقوبة وكان محظوظا في تلك اللقطة,وربط المتابعين بين تلك اللقطة وبين لقطة سابقة قام فيها سيبايوس بشد جافي من شعره في مباراة سابقة, وفي اللقطةكان سيبايوس يحاول قطع الكرة من روبرت ليفاندوفسكي، ليتدخل غافي علي سيبايوس بقوة بالكتففي الدقيقة 89 من المباراة وكانت النتيجة لاتزال التعادل.

جرت المباراةعلى أرضية ملعب " الكامب نو " معقل البرسا الأحد 19مارس2023 في مباريات الجولةالسادسةوالعشرين من بطولة الدوري الاسباني2022-2023 الممتاز للنسخة الحالية .

وحاليايحتل فريق برشلونة المركز الاول في بترتيب الدوري الاسباني برصيد 68 نقطة, وبفارق 12 نقطة  عن الريال الثاني برصيد 56 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-