أخر الاخبار

محمد صلاح مع فيرديناند وحديث عن كلوب ودوري الابطال(فيديو)

محمد صلاح اليوم

في لقاء بين نجم دفاع مانشستر يونايتد السابق  الانجليزي ريو فرديناند ومحمد صلاح تطرق النجم المصري ونجم ليفربول محمد صلاح عن شعوره بالفوزبدوري أبطال أوروبا 2019 عندما تغلب الريدز على توتنهام هوتسبر في نهائي في ملعب واندا متروبوليتانو بأتلتيكو مدريد,سجل فيها صلاح الهدف الاول من ركلة جزاء في مرمى قائد توتنهام هوجو لوريس قبل أن يضيف ديفوك أوريجي الهدف الثاني لضمان الفوز وكذلك عن علاقته بالمدرب الالماني يورجن كلوب.

قال صلاح عن الفوز بدوري أبطال أوروبا: "أعتقد أنه كان هدفي الأكبر لأنه عندما كنت صغيراً ،عندما كنت طفلاً كنت أشاهد دوري أبطال أوروبا أكثر من الدوري الممتاز أو أي دوري آخر.

كان دوري أبطال أوروبا أكبر بطولة في ذلك الوقت ، وأعتقد أنه لا يزال كذلك. كان حلمي فقط أن ألعب فيه يومًا ما ، لكن اللعب والفوز به أمر لا يصدق".

عندما أنظر إلى الوراء عندما أتيت إلى هنا ، قلت دائمًا أنني أريد الفوز بالألقاب وأنا متحمس للعب كرة القدم ومساعدة الفريق على الفوز بالألقاب.لم يفز الفريق لفترة طويلة لذلك أنا فخور جدًا لتحقيق هذه الأشياء مع الفريق . شيء يجعلني فخوراً ".


وعن علاقته مع مدرب ليفربول يورجن كلوب: "لدينا علاقة جيدة منذ أن جئت إلى هنا. لقد لعبنا معًا لمدة خمس أو ست سنوات ،لذلك نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا الآن. نحن نحترم بعضنا البعض وهذا هو أهم شيء ".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-