أخر الاخبار

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاهلي والوداد(تاريخ مواجهات الاهلي والوداد)

على أرضية ملعب " ستاد القاهرة " معقل الأهلي المصري يستضيف فريق الاهلي فريق الوداد المغربي يوم 4 يونيو2023 ان شاء الله ضمن مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية 2022-2023 في حين تقام مباراة الإياب باستاد محمد الخامس فى كازابلانكا 11 يونيو ان شاء الله.


صعد الأهلي الي النهائي بعد الفوز علي الترجي التونسي برصيد أربع أهداف دون رد في مجموع المباراتين,في حين صعد الوداد المغربي بعد التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق علي أرض صنداونز الجنوب أفريقي في حين كان التعادل السلبي نتيجة الفريقين علي أرض الوداد.

تعد هذه المرة الثانية علي التوالي التي يلتقي فيها الأهلي المصري والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد النسخة الماضية والتي فاز فيها الوداد المغربي علي الأهلي بهدفين دون رد.

تعرف علي تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا؟

التقي فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي 11 مرة بدوري أبطال أفريقيا، فاز الأهلي في 4 مباريات منها وخسر في 3، وتعادلا 4 مرات. كانت أولي اللقاءات في دور مجموعات 2011، وانتهى المبارتان بالتعادل، 
في دور 2016،انتصارالأهلي في الإياب، وانتهي الذهاب بالتعادل السلبي، ثم أخيرا نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 فاز فيها الوداد بثنائية نظيفة وتوج بالبطولة,
ويسعي المارد الأحمر للثأر من الوداد بعد هزيمة البطولة الماضية في ظل انتعاشة الفريق هذا الموسم مع المدرب السويسري كولر.
الاهلي والوداد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-