أخر الاخبار

ليفربول ضد فولهام في(كابيتال ون)(الموعد- المعلق- القناة)

ليفربول ضد فولهام فى كأس رابطة الدوري الإنجليزي 

علي ملعب "الانفيلد" معقل فريق الريدز يستضيف ليفربول فريق فولهام يوم الاربعاء 10يناير2024 في مباريات ذهاب الدور نصف النهائي ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة(كابيتال ون) لموسم 2024-2023 علي أن تلعب مباراة الاياب علي ملعب فولهام أن شاء الله يوم 24 يناير2024 ويضم نصف النهائي الاخر فريقي تشيلسي وميدلزبره.


كأس رابطة الدوري الإنجليزي (EFL Cup)‏ أو كأس كاراباو لأسباب الرعاية (Carabao Cup)‏، هي بطولة كرة القدم إقصائية إنجليزية، وتعد البطولة الرسمية الثالثة لأندية كرة القدم الإنجليزية بعد الدوري الإنجليزي الممتاز و‌كأس الاتحاد الإنجليزي، يشرف على البطولة رابطة الدوري الإنجليزي.

تأسست البطولة في عام 1960، وكانت تعرف آنذاك باسم كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للهواة، ثم تم تغيير اسمها إلى كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للفرق المحترفة في عام 1962، وفي عام 1963 تم تغييرها إلى كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

تشارك في البطولة جميع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى 46 فريقًا من دوري البطولة الإنجليزية، و4 فرق من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

يتم لعب البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث تقام المباريات على أساس الذهاب والإياب، وفي حالة التعادل بعد مباراتي الذهاب والإياب، يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

أكثر الأندية فوزًا باللقب هو ليفربول برصيد 9 ألقاب، يليه مانشستر سيتي برصيد 8 ألقاب. حامل اللقب الحالي هو مانشستر يونايتد بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد في المباراة في نهائي 2023 بنتيجة 2–0.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام :

تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءبتوقيت السعودية.

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول ضد فولهام :

تنقل أحداث المباراة قناة beinsport 1 

معلق مباراة ليفربول وفولهام  : 

يعلق عليها المعلق المصري "علي محمد علي".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-